Flacks Group تغلق صفقة استحواذ على إحدى شركات التعدين من شركة Imerys بقيمة 400 مليون دولار

  ميامي - الثلاثاء, ٠٩. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير 


(BUSINESS WIRE)-- تفتخر Flacks Group بالإعلان عن الاستحواذ على Artemyn، وهي قسم مملوك سابقًا لشركة Imerys SA (المُسجلة في يورنيكست باريس بالرمز: NK)، وهي شركة مدرجة علنًا في بورصة يورونيكست. وهذه الخطوة الإستراتيجية تُعدّ إثباتًا لدخول Flacks Group رسميًّا إلى قطاع التعدين وتعزِّز بشكلٍ كبير من محفظتها المتنوعة.


 حققت شركة Artemyn، التي تضم 1000 موظف في 24 مصنعًا في الأمريكتين وآسيا وأوروبا، إيرادات بلغت 400 مليون دولار ونسبة أرباح مُعدَّلة قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك بقيمة 60 مليون دولار. يعزِّز هذا الاستحواذ محفظة Flacks Group، مستفيدًا من الأداء القوي والوصول العالمي لشركة Artemyn. ووجبت الإشارة إلى أن شركة Artemyn تمتلك أكبر عملية لاستخراج الكاولين في العالم، وتتمتع باحتياطيات عالية الجودة فريدة من نوعها في البرازيل.


 Flacks Group، المملوكة لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي Michael Flacks، لديها أصول بقيمة تتجاوز 4 مليارات دولار على مستوى العالم. تباشر الشركة أعمالها في قطاعات التعدين والطاقة المتجددة والمياه والمواد الكيميائية والنفط والغاز والعقارات.


 وتشتمل محفظة Flacks Group المتنوعة على شركة Pleuger Industries، وهي مورِّد مشهور للمعدات الدوَّارة تتمتع بأكثر من قرن من الخبرة والعديد من المرافق في ألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة. تُعدّ شركة Pleuger Industries من أهم مُقدِّمي معدات نضح المياه والمعدات المهمة لعمليات التعدين الكبرى في جميع أنحاء العالم. تشتهر شركة Pleuger Industries بتصميم محركات ومضخات غاطسة عالية الكفاءة، وتوفر حلولاً هندسية ألمانية متميزة لتطبيقات المياه. ستحرص شركة Pleuger Industries على التعاون مع شركة Artemyn لتعزيز الكفاءة التشغيلية ودفع البحث والتطوير في منتجات التعدين.


عملت Morgan Stanley كمؤسسة مالية استثمارية في الصفقة، مع قيام Latham & Watkins LLP، وشركة Moncey Avocats Law Firm، وشركة Berger Singerman LLP بدور المحامين المتخصصين في إتمام المعاملات.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54091078/en


الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0907202440245


جهات الاتصال


Anton Schneerson

المدير الإداري لمجموعة Flacks Group

aschneerson@flacksgroup.com


Comments

Popular posts from this blog

Launch of two first-in-class medicines in 2023 marks start of exciting phase of growth for Ferring

Estée Lauder Announces New Skin Longevity Initiative, The Next Frontier of Beauty

فرقة THE ROLLING STONES تضيف موعدًا إضافيًا لجولة ميسوري في جولة THE STONES TOUR تحت عنوان '24 HACKNEY DIAMONDS