توفر Cognite Atlas AI™ وكلاء صناعيين متخصصين وموظفين افتراضيين مصممين لتوفير رؤى خاصة بالمجال وأتمتة المهام الصناعية المعقدة

  أوستن، تكساس وأوسلو، النرويج - الثلاثاء, ١٨. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير 


يتيح Cognite Atlas AI تطوير وكلاء الذكاء الاصطناعي منخفضي التعليمات البرمجية مما يزيد من دقة الذكاء الاصطناعي الصناعي ويسرع من الكفاءات ويعزز التأثير التجاري


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة Cognite، الشركة العالمية المعترف بها في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي للصناعة، عن إطلاق Cognite Atlas AI™، وهي منصة عمل للوكلاء الصناعيين تعمل على توسيع منصة العمليات الصناعية للبيانات من Cognite تحت اسم، Cognite Data Fusion®. يُعد هذا العرض الاستراتيجي تتويجًا لخبرة Cognite الواسعة في مجال عمليات البيانات الصناعية والقدرات المبتكرة للذكاء الاصطناعي التوليدي. سيسمح منشئ الوكيل الصناعي منخفض التعليمات البرمجية من Cognite Atlas AI للمؤسسات الصناعية باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي للقيام بعمليات أكثر تعقيدًا بدقة أكبر، بما في ذلك أتمتة سير العمل ودعم اتخاذ القرار، وتسريع الكفاءات التي يمكن أن تولد عشرات الملايين من الدولارات في التأثير التجاري.


يوفر Cognite Atlas AI رؤى خاصة بالمجال ويعمل على أتمتة المهام المعقدة ذات الصلة بالصناعة. فهو يقلل من العبء المعرفي على مهندسي العمليات والعاملين الميدانيين وفرق الصيانة ومستهلكي البيانات الآخرين مع تحسين وأتمتة العمليات التجارية التي تزيد من الكفاءة وتقلل من التكاليف وتحسن دقة التشغيل.


مدعومًا بمزيج Cognite الفريد من قدرات منتجات الذكاء الاصطناعي المصممة خصوصًا للصناعة، ومعرفة المجال الصناعي المتخصصة، وخبرة تقديم الذكاء الاصطناعي التوليدي الصناعي، يوفر Cognite Atlas AI كل ما هو ضروري للمؤسسات ذات الأصول الثقيلة لتنسيق الوكلاء الصناعيين على رأس بياناتهم الخاصة، بما في ذلك:


    مكتبة من الوكلاء الصناعيين المجهزين مسبقًا، بالإضافة إلى منشئ الوكلاء منخفضي التعليمات البرمجية


    رسم بياني للمعرفة الصناعية الدلالية مع الجيل المعزز للسياق (CAG)


    قدرات إدارة التعلم التلقائي المخصصة للاستخدام الصناعي لتحديد أفضل نموذج لغوي كبير أو نموذج لغوي صغير أو نموذج لغوي مخصص لأي وكيل صناعي معين


    نشر سهل للوكلاء الصناعيين في Cognite Data Fusion® أو Microsoft Copilot أو التطبيقات الخاصة أو تطبيقات الطرف الثالث الأخرى


وقال Darryl Willis، نائب الرئيس التنفيذي لصناعة الطاقة والموارد في Microsoft: "نحن نشهد تحولاً من فئة مفردة من النماذج إلى مجموعة من النماذج حيث يتمتع العملاء بالقدرة على اتخاذ القرارات بشأن أفضل النماذج لسيناريوهاتهم المحددة". "يجلب Cognite Atlas AI الجيل المعزز للسياق إلى خدمة Microsoft Azure OpenAI، ونعمل معًا على دفع حدود ما يمكن أن تفعله نماذج اللغة للمنظمات الصناعية".


قال Geir Engdahl، الرئيس التنفيذي للمنتجات والمؤسس المشارك في Cognite: "يسعدنا أن نتعاون بالفعل مع العملاء بشأن القدرات المتطورة لـ Cognite Atlas AI". "هدفنا على مدار التسعين يومًا القادمة هو العمل مع جميع عملاء Cognite Data Fusion الحاليين لإطلاق قيمة غير مسبوقة من خلال حلول الذكاء الاصطناعي المبتكرة لدينا. في مؤتمر مستخدمي Cognite، تحت اسم IMPACT، الذي سيقام في هيوستن في أكتوبر المقبل، نحن حريصون على رؤية هؤلاء العملاء يعرضون إستراتيجيات الذكاء الاصطناعي الرائدة والتأثير التحويلي الذي يحققونه".


لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة: https://www.cognite.com/en/product/atlas


حول Cognite


Cognite تجعل الذكاء الاصطناعي التوليدي مفيدًا للصناعة. اختارت الشركات الرائدة في مجال الطاقة والتصنيع والطاقات المتجددة Cognite لتقديم بيانات آمنة وجديرة بالثقة وفي الوقت الفعلي لتحويل عملياتها التي تعتمد على الأصول بشكل كبير لتصبح أكثر أمانًا واستدامة وربحية. توفر Cognite منصة سهلة الاستخدام وآمنة وقابلة للتطوير تسهل على جميع صناع القرار، من الميدان إلى مراكز العمليات عن بُعد، الوصول إلى البيانات الصناعية المعقدة وفهمها والتعاون في الوقت الفعلي وبناء مستقبل أفضل. تفضل بزيارتنا على www.cognite.ai  وتابعنا على LinkedIn وX.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54056311/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1806202439990


جهات الاتصال


Michelle Holford

 نائبة الرئيس، للعلاقات العامة العالمية،

Michelle.holford@cognite.com


Comments

Popular posts from this blog

Launch of two first-in-class medicines in 2023 marks start of exciting phase of growth for Ferring

Estée Lauder Announces New Skin Longevity Initiative, The Next Frontier of Beauty

فرقة THE ROLLING STONES تضيف موعدًا إضافيًا لجولة ميسوري في جولة THE STONES TOUR تحت عنوان '24 HACKNEY DIAMONDS