يؤكد Absa Bank من جديد على أن LTIMindtree شريك تكنولوجي إستراتيجي في رحلة التحول الخاصة به

    مومباي، الهند - الجمعة, ١٩. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة LTIMindtree [المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: LTIM، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: 540005]، وهي شركة عالمية للاستشارات التكنولوجية والحلول الرقمية، اليوم عن تمديد عقد بملايين الدولارات مع Absa Bank، وهو مجموعة خدمات مالية إفريقية رائدة. وهذا يعزز مكانة LTIMindtree كشريك تكنولوجي إستراتيجي موثوق به لـ Absa Bank. تعتمد الشراكة الموسعة على تعاون ناجح دام 17 عامًا، حيث لعبت LTIMindtree دورًا أساسيًا في قيادة رحلة التحول الرقمي لـ Absa Bank، وتعزيز النمو والكفاءة.

Absa Group Limited، وهي شركة مساهمة عامة في بورصة جوهانسبرغ، تُعدّ واحدة من أكبر مجموعات الخدمات المالية المتنوعة في إفريقيا. وتمتلك الشركة أعمالاً في 12 دولة أفريقية، والصين، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة. ستعمل LTIMindtree كمحطة واحدة لتلبية احتياجات Absa Bank من تكنولوجيا المعلومات، وتوفير خدمات شاملة لتعزيز بنيته التحتية الرقمية. ويشمل ذلك نشر الحلول المتطورة في التحول الرقمي، والذكاء الاصطناعي التطبيقي، وتسريع السحابة، وصنع القرار القائم على البيانات، والتحديث المصرفي الأساسي.

وقال Johnson Idesoh، رئيس قسم المعلومات والتكنولوجيا في Absa Group: "لطالما كان اعتماد أنظمة وقدرات تكنولوجيا المعلومات الحديثة أولويتنا لضمان تجارب عملاء استثنائية وسلسة. مع علاقة مدتها 17 عامًا، قدمت LTIMindtree قيمة تجارية ملموسة لبنوكنا، على مدى فترة طويلة. في الوقت نفسه، ساعدتنا LTIMindtree، من خلال تحسين العمليات وتطبيق التكنولوجيا المتقدمة مثل الأتمتة والذكاء الاصطناعي التوليدي، على خفض التكلفة الإجمالية للملكية بنسبة 46% على مدى السنوات الخمس الماضية. ويرتبط هذا برحلة التحول التكنولوجي لدينا. معًا، نقدم خدمات مستقرة وقوية لعملائنا في القارة الإفريقية. نحن واثقون من أن توسيع هذه الشراكة سيمكننا من نمو أعمالنا بشكل أكبر ويساعدنا على تعزيز القيمة لعملائنا باستمرار، مما يجعل بنوكنا أكثر قدرة على المنافسة".

وقال Sudhir Chaturvedi، الرئيس وعضو المجلس التنفيذي لشركة LTIMindtree: "نحن فخورون بأن نكون شريكًا إستراتيجيًا موثوقًا به لـ Absa Bank، حيث نحتفل بأكثر من 17 عامًا من التعاون الناجح. من خلال هذا التجديد، سنواصل تقديم أفضل الحلول المصرفية الأساسية في فئتها، والتي تشمل التقنيات الرقمية والفرعية وتقنيات الدفع لعملاء Absa. تغطي هذه الحلول أسواقًا متعددة وتركز على زيادة التوطين. نحن واثقون من أنه من خلال معرفتنا العميقة بالصناعة وقدراتنا المتقدمة في مجال البيانات والتحليلات، سنواصل تسريع رحلة التحول في Absa Bank. وهذا سيمكنهم من تحقيق أهدافهم الإستراتيجية المتمثلة في أن يصبحوا بنكًا يركز على العملاء والتكنولوجيا أولاً".

تعزز هذه الشراكة المعززة قيادة LTIMindtree في قطاع الخدمات المصرفية والمالية والتأمين. من خلال الاستفادة من خبرتها في المجال، وحلول التكنولوجيا القوية، والعروض الخاصة بالصناعة، ونظام بيئي قوي للشركاء، تُمكّن LTIMindtree عملاء قطاع الخدمات المصرفية والمالية والتأمين من تحقيق تحول حقيقي شامل. ويشمل ذلك التحديث الأساسي، والابتكار في السوق، واعتماد السحابة، وصنع القرار القائم على البيانات، وتعزيز مشاركة العملاء من خلال التحليلات الثاقبة، والتسويق المخصص، والتجارب المصممة خصوصًا.

حول LTIMindtree

LTIMindtree هي شركة استشارات تقنية وحلول رقمية عالمية تمكن الشركات عبر الصناعات من إعادة تصور نماذج الأعمال وتسريع الابتكار وزيادة النمو من خلال تسخير التقنيات الرقمية. كشريك للتحول الرقمي لأكثر من 700 عميل، تقدم LTIMindtree خبرة واسعة في المجال والتكنولوجيا للمساعدة في دفع التمايز التنافسي المتفوق وتجارب العملاء ونتائج الأعمال في عالم متقارب. بدعم من أكثر من 81,000 من المهنيين الموهوبين ورواد الأعمال في أكثر من 30 دولة، تعمل شركة LTIMindtree -إحدى شركات Larsen & Toubro Group- على حل تحديات الأعمال الأكثر تعقيدًا وتحقيق التحول على نطاق واسع. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.ltimindtree.com

حول Absa Bank

Absa Group Limited (يشار إليها هنا باسم "Absa Group") مدرجة في بورصة جوهانسبرغ وهي واحدة من أكبر مجموعات الخدمات المالية المتنوعة في إفريقيا.

تقدم Absa Group مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات عبر الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية، والخدمات المصرفية للشركات والاستثمار، وإدارة الثروات والاستثمار والتأمين.

تمتلك Absa Group حصص أغلبية في بنوك في بوتسوانا وغانا وكينيا وموريشيوس وموزمبيق وسيشيل وجنوب إفريقيا وتنزانيا (Absa Bank Tanzania والبنك الوطني للتجارة) وأوغندا وزامبيا ولديها عمليات تأمين في بوتسوانا وكينيا وموزمبيق وجنوب إفريقيا وزامبيا. لدى Absa أيضًا مكاتب تمثيلية في الصين وناميبيا ونيجيريا والولايات المتحدة، بالإضافة إلى كيانات الأوراق المالية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، إلى جانب زملاء دعم التكنولوجيا في جمهورية التشيك.

لمزيد من المعلومات حول Absa Group Limited، قم بزيارة www.absa.africa.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54095721/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/54095721ar-1

جهات الاتصال

LTIMindtree
Shambhavi Revandkar| العلاقات الإعلامية العالمية | shambhavi.revandkar@ltimindtree.com
Absa Group Limited
Daniel Munslow | المدير التنفيذي: اتصالات المجموعة | PRmedia@absa.africa

Comments

Popular posts from this blog

Launch of two first-in-class medicines in 2023 marks start of exciting phase of growth for Ferring

Estée Lauder Announces New Skin Longevity Initiative, The Next Frontier of Beauty

فرقة THE ROLLING STONES تضيف موعدًا إضافيًا لجولة ميسوري في جولة THE STONES TOUR تحت عنوان '24 HACKNEY DIAMONDS