شركة Xsolla تعزز حضورها في مجال الدفع بآسيا بعقدها شراكات جديدة مع التركيز على أسواق الألعاب المحلية

 

 

  لوس أنجلوس - الخميس, ١٨. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير

توسيع نطاق سوق الألعاب وتعزيز المبيعات عن طريق قنوات الدفع المحلية في الفلبين وسنغافورة وهونج كونج وباكستان

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Xsolla العالمية المتخصصة في مجال تجارة ألعاب الفيديو عن توسعة إضافية لحلول الدفع في أسواق جنوب شرق آسيا وشرق آسيا والمحيط الهادئ. تسهم خطوة اختراق الأسواق هذه في فتح مجالات جديدة وتعزيز قنوات الدفع الحالية لأهم منطقة للألعاب على مستوى العالم، والتي تمثل 46% من إيرادات الألعاب العالمية. وتجدر هنا الإشارة إلى أن شركة Xsolla توسع حلول الدفع عن طريق دمج Maya وPayNow وWeChat Pay HK وJazzCash وEasypaisa بغية تسهيل آلية الدفع على مطوري ألعاب الفيديو واللاعبين في الفلبين وسنغافورة وهونج كونج وباكستان.  بفضل هذا التوسع، بات بإمكان مطوري الألعاب الوصول إلى أكثر من 76 مليون لاعب في هذه الأسواق وزيادة معدلات التحويل عن طريق واجهات الدفع المحلية والمعالجة المحلية.

يعد Maya البنك الرقمي الأسرع نموًا في الفلبين والتطبيق المالي الاستهلاكي الأعلى تقييمًا على Google Play Store وApple Store. أما PayNow الكائنة في سنغافورة، فهي قناة دفع في الوقت الفعلي توفر إمكانية الوصول الشامل عن طريق شبكتها الواسعة من البنوك والتدابير الأمنية الصارمة وشبكة الدفع المعززة لأكثر من 5 ملايين مستخدم. وثمة أيضًا JazzCash وEasypaisa، وهما من التطبيقات الرقمية الأولى في باكستان، إذ يقدمان خدمات متميزة إلى أكثر من 18 مليون مستخدم و15 مليون مستخدم سنويًا على التوالي.  وأخيرًا، WeChat Pay HK، وهي قناة دفع عن طريق الهاتف المحمول يستخدمها أكثر من مليون تاجر عبر الإنترنت وخارجه في هونج كونج وخارجها، إذ إنها تقدم خدمات متميزة إلى 5 ملايين نسمة.

بالنسبة لناشري الألعاب، كبارًا كانوا أم صغارًا، الذين يتطلعون إلى تحقيق نمو دولي، خصوصًا في مناطق جنوب شرق آسيا وشرق آسيا والمحيط الهادئ، فإن الخطوة الأخيرة التي قطعتها شركة Xsolla تقدم لهم موردًا لا يقدر بثمن: إمكانية الوصول ليس إلى التكنولوجيا المتقدمة وحلول الدفع المحلية فحسب، بل أيضًا إلى رؤى السوق العميقة التي تنبع من التعاون الوثيق مع خبراء الصناعة المحليين.

علق David Stelzer، رئيس شركة Xsolla، قائلاً: "نعتزم توفير سبل الوصول إلى خمس قنوات دفع جديدة في أربعة أسواق مزدهرة في جنوب شرق آسيا وشرق آسيا والمحيط الهادئ، في خطوة لتزويد مطوري الألعاب بالأدوات اللازمة للوصول إلى المزيد من اللاعبين وتحسين معدلات التحويل وزيادة الإيرادات. فهذه الأسواق تشهد نموًا أسرع من المتوسط العالمي، إذ بلغ معدل النمو السنوي نسبة 9.47% مقارنةً بالمعدل العالمي البالغة نسبته 8.76%.

وفي ضوء وجود 54% من الفاعلين العالميين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، فإن هؤلاء اللاعبين الأصغر يستفيدون في الغالب من معدل الانتشار العالي للهواتف المحمولة: نسبة 80.5% في باكستان وأكثر من 140% في البلدان الثلاثة الأخرى، وهو ما يفوق بكثير المتوسط ​​العالمي البالغة نسبته 69% في عام 2023. وعن طريق توفير طرق الدفع المحلية، مثل Maya وPayNow وWeChat Pay HK وJazzCash وEasypaisa، فإننا نيسر على المطورين مهمة تحقيق دخل من ألعابهم في واحدة من أسرع مناطق الألعاب نموًا في العالم."

يحقق حل Xsolla Payments انتشارًا عالميًا بفضل أكثر من 700 طريقة دفع، وذلك عن طريق عملية دفع متعددة المنصات قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، مما يوفر مجموعة أكثر شمولاً مقارنةً بمعظم حلول الدفع في الصناعة. جدير بالذكر أن هذا التوسع يهدف إلى مساعدة المطورين في تحقيق دخل من ألعابهم وتوزيعها عالميًا بالتزامن مع تعزيز الحضور المحلي واكتساب ثقة الجمهور في آسيا.

لمزيد من المعلومات عن المدفوعات في آسيا، الرجاء زيارة xsolla.pro/payments-in-asia أو الاتصال بفريق الشراكات الإستراتيجية في شركة Xsolla.

نبذة عن Xsolla

تعد Xsolla شركة تجارية عالمية متخصصة في مجال ألعاب الفيديو تتمتع بمجموعة قوية وفعالة من الأدوات والخدمات المصممة خصوصًا لخدمة صالح الصناعة، ومنذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت شركة Xsolla الآلاف من مطوري وناشري الألعاب من مختلف الفئات في تمويل ألعابهم والتسويق لها وإطلاقها وتحقيق دخل منها عالميًا وعلى العديد من المنصات. هذا، وباعتبارها شركة رائدة مبتكرة في مجال تجارة الألعاب، فإن مهمة شركة Xsolla تتمثل في التخلص من التعقيدات الراسخة المتعلقة بالتوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل بغية مساعدة شركائنا في الوصول إلى مزيد من المناطق الجغرافية وتحقيق المزيد من الدخل وتكوين علاقات فعالة مع اللاعبين على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك، تدعم شركة Xsolla، التي يقع مقرها الرئيسي في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا وتنتشر مكاتبها في مونتريال ولندن وبرلين وبكين وغوانجو وسيول وطوكيو وكوالالمبور ورالي ومدن أخرى على مستوى العالم، شركات ألعاب كبيرة، مثل Valve وTake-Two وKRAFTON وNexters وNetEase وPlaystudios وPlayrix وmiHoYo والمزيد.

لمزيد من المعلومات ومعرفة المزيد، تفضل بزيارة: xsolla.com

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54095030/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/54095030ara-1

جهات الاتصال

Derrick Stembridge
المدير العالمي لقسم العلاقات العامة في Xsolla
d.stembridge@xsolla.com

Comments

Popular posts from this blog

Launch of two first-in-class medicines in 2023 marks start of exciting phase of growth for Ferring

Estée Lauder Announces New Skin Longevity Initiative, The Next Frontier of Beauty

فرقة THE ROLLING STONES تضيف موعدًا إضافيًا لجولة ميسوري في جولة THE STONES TOUR تحت عنوان '24 HACKNEY DIAMONDS