KnowBe4 تحدد يوم 6 أغسطس باعتباره اليوم الوطني للهندسة الاجتماعية

  تامبا باي، فلوريدا - الأربعاء, ٠٧. أغسطس ٢٠٢٤ أيتوس واير 


تقود KnowBe4 مهمة التوعية بالأمن السيبراني من خلال تأسيس اليوم الوطني للهندسة الاجتماعية في تقويم اليوم الوطني (National Day Calendar)


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة KnowBe4، وهي الشركة الرائدة في العالم في مجال تقديم التدريب على التوعية الأمنية ومنصة محاكاة التصيد الاحتيالي، عن تأسيس اليوم الوطني للهندسة الاجتماعية، والذي سيتم الاحتفال به سنويًا في السادس من أغسطس. ويهدف هذا اليوم الوطني الجديد، الذي تم الاعتراف به رسميًا من خلال National Day Calendar، إلى تثقيف الأفراد والمنظمات حول المخاطر المرتبطة بتكتيكات الهندسة الاجتماعية المستخدمة في الهجمات الإلكترونية.


يستغل مجرمو الإنترنت تكتيكات الهندسة الاجتماعية فيما يقدر بنحو 98% من الهجمات الإلكترونية، مما يؤدي إلى خسائر تتجاوز 4.5 مليون دولار في المتوسط. إنهم يفعلون ذلك عن طريق التلاعب بالأفراد لحملهم عن غير قصد على منحهم حق الوصول غير المصرح به إلى معلومات تجارية وشخصية حساسة، مما قد يؤدي إلى خروقات للبيانات وخسائر مالية وانقطاعات تشغيلية كبيرة للأفراد والمؤسسات. من خلال تخصيص يوم وطني لهذه القضية الحرجة، تهدف KnowBe4 إلى تزويد الناس بالمعرفة والمهارات اللازمة للتعرف على هذه التهديدات المتطورة ومكافحتها.


قال Stu Sjouwerman، الرئيس التنفيذي لشركة KnowBe4: "إن إنشاء اليوم الوطني للهندسة الاجتماعية بمثابة تذكير مهم بأن الأمن السيبراني لا يتعلق بالتكنولوجيا فحسب، بل يتعلق بالناس". "من خلال تأسيس اليوم الوطني للهندسة الاجتماعية، نقوم بإنشاء تذكير سنوي للجميع للبقاء يقظين ومطلعين على التكتيكات المتطورة التي يستخدمها مجرمو الإنترنت. إنه محيط من الهندسة الاجتماعية الاحتيالية ونحن بحاجة إلى تزويد أنفسنا بالتكنولوجيا والمعرفة المناسبة للتنقل فيه بأمان. ومن خلال تثقيف أنفسنا وفرقنا، يمكننا تحويل العنصر البشري من الحلقة الأضعف إلى أقوى دفاع ضد التهديدات الإلكترونية.


سيقام اليوم الوطني الأول للهندسة الاجتماعية في 6 أغسطس 2024، بالتزامن مع عيد ميلاد الراحل Kevin Mitnick، الهاكر الشهير ورئيس قسم القرصنة السابق في KnowBe4. لقد لعب Mitnick، الذي يشار إليه غالبًا بأنه المهندس الاجتماعي الأكثر شهرة في العالم، دورًا مهمًا في تشكيل مشهد الأمن السيبراني.


كجزء من هذه المبادرة، ستوفر KnowBe4 الموارد والمواد التعليمية لمساعدة الأفراد والمنظمات على فهم تهديدات الهندسة الاجتماعية الشائعة ومكافحتها. تهدف هذه الجهود إلى تعزيز العنصر البشري في الأمن السيبراني، الذي يعمل كخط دفاع أخير ضد الهجمات السيبرانية.


لمزيد من المعلومات حول اليوم الوطني للهندسة الاجتماعية، قم بزيارة www.nationaldaycalendar.com/national-day/national-social-engineering-day-august-6


لمزيد من المعلومات حول KnowBe4، قم بزيارة www.knowbe4.com


حول KnowBe4


تُستخدم خدمات KnowBe4، المزود لأكبر تدريب على مستوى العالم في مجال الوعي الأمني ومنصة محاكاة التصيد الاحتيالي، من قِبل أكثر من 65,000 مؤسسة حول العالم. تساعد KnowBe4، التي أسسها اختصاصي تكنولوجيا المعلومات وأمن البيانات Stu Sjouwerman، المؤسسات على معالجة العنصر البشري للأمن من خلال زيادة الوعي حول برامج الفدية والاحتيال بانتحال صفة الرؤساء التنفيذيين وتكتيكات الهندسة الاجتماعية الأخرى من خلال نهج المدرسة الجديدة للتدريب على الوعي بالأمن. ساعد الراحل Kevin Mitnick، الذي كان متخصصًا معترفًا به دوليًا في الأمن السيبراني ورئيس قسم القرصنة في KnowBe4، في تصميم تدريب KnowBe4 بناءً على تكتيكات الهندسة الاجتماعية الموثقة جيدًا. تعتمد المؤسسات على KnowBe4 لإعداد مستخدميها النهائيين بصفتهم خط الدفاع الأخير وتثق في منصة KnowBe4 لتعزيز ثقافتها الأمنية وتقليل المخاطر البشرية.


حول National Day Calendar


مهمتنا هي نشر الفرح والحماس من خلال الاحتفال بالتقاليد الثقافية المتنوعة والفريدة للولايات المتحدة. نهدف إلى إلهام الأفراد والأسر والمجتمعات للالتقاء والاستمتاع بالعديد من الأيام الوطنية الممتعة والاحتفالية التي تحتفل بسنتنا التقويمية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0708202440770


جهات الاتصال


لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:


Kathy Wattman عبر pr@knowbe4.com


727-474-9950


Comments

Popular posts from this blog

Launch of two first-in-class medicines in 2023 marks start of exciting phase of growth for Ferring

Estée Lauder Announces New Skin Longevity Initiative, The Next Frontier of Beauty

فرقة THE ROLLING STONES تضيف موعدًا إضافيًا لجولة ميسوري في جولة THE STONES TOUR تحت عنوان '24 HACKNEY DIAMONDS